ZigaForm version 4.8.0

استقبل السيد رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط المهندس إبراهيم ابوبريدعة والسادة أعضاء لجنة الإدارة صباح اليوم الأحد الموافق 26-9-2021م بمقر الشركة الرئيسي بطرابلس طريق المطار السيد وزير الاقتصاد والتجارة السيد د. محمد الحويج والسيد رئيس هيئة الاستثمار والخصخصة والسادة رؤساء شركات توزيع الوقود لكل من شركة الشرارة الذهبية وليبيا نفط والطرق السريعة ، و بحضور السادة مدراء العموم العمليات والتجارية.
وعُقد إجتماع موسع بقاعة الإجتماعات الرئيسية برئاسة معالي وزير الاقتصاد وأفتتح السيد رئيس اللجنة الاجتماع بكلمة رحب فيها بالضيوف الكرام و شكرهم بتشريف البريقة بهذه الزيارة الكريمة.
و تم بالأجتماع مناقشة أبرز المعوقات التي تعيق عمليات توزيع الوقود والسبيل إلي تذليلها ، و التي منها الأنقسامات الحاصلة بشركات توزيع الوقود والأحكام القضائية للبعض منها و التي كان لها الأثر السلبي على شركة البريقة و أربكت سير عمليات التشغيلية و التزويد ، و إقحامها في أمور قضائية ليس لها بها علاقة لا من قريب أو من بعيد .
هذا كما تطرق المهندس إبراهيم ابوبريدعة بالحديث عن مسببات الأزدحام بمحطات الوقود وكيف إن البريقة مع شركاء العمل شركات التوزيع و جمعيات نقل الوقود و الأجهزة الامنية استطاعوا حل مشكلة الأزدحام ، و أنه لا مناص من التعاون و العمل المشترك في الأزمات وغيرها من أجل مصلحة الوطن و المواطن.
ثم تحدث السيد وزير الاقتصاد والتجارة شاكراً شركة البريقة على حسن الاستقبال والترحيب بهم بمقر الشركة، و وجه كلمته إلي السادة رؤساء شركات التوزيع والتي حثهم فيها إلى ضرورة تصحيح أوضاعهم القانونية والمالية بشركاتهم ، و معالجة كل المختنقات .
و في نهاية الاجتماع أتفق الجميع على استمرار التعاون ، والسعي لتسوية جميع المعوقات التي تعيق تدفق الوقود إلي المحطات، وأنهم يعملون من أجل الوطن و المواطن.

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.