ZigaForm version 4.8.0

………جلسة علمية……..
ضمن نشاط منسقية المكتبات وخدمات المعرفة أقيمت صباح يوم الثلاثاء الموافق 22_3_2022 بقاعة الاجتماعات بالمقر الرئيسي لشركة البريقة لتسويق النفط بطريق المطار جلسة علمية حول تعريف وتقييم قاعدة بيانات “إبداع” التابعة للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية وذلك لغرض نشر المعرفة والثقافة داخل الشركة. افتتحت الجلسة الأستاذة منسقة المكتبات بشركة البريقة لتسويق النفط رحبت فيها بالحضور معلنة عن محاور هذه الجلسة والتي ارتكزت على استراتيجية أساليب البحث في القاعدة استخدام موقع إبداع وكيفية إرجاع أوعية المعلومات والمحور الثالث كيفية حفظ واسترجاع نتائج البحث للاستفادة منها لاحقا.
حضر هذه الجلسة السيد حسن السعفي رئيس الجمعية الليبية للمعلومات و الارشيف كما حضر من شركة البريقة السيد مدير عام ادارة الخدمات العامة والمواد والسيد مدير عام ادارة الموارد البشرية بالوكالة والسيد مدير عام التخطيط والاستثمار بالوكالة والسادة اعضاء شبكة المكتبات النفطية والعديد من الزملاء من ادارة شؤون العاملين بشركة البريقة لتسويق النفط .
اختتم هذه الجلسة السيد رئيس الجمعية الليبية للمعلومات و الارشيف بتطبيق عملي على قاعدة البيانات من موقعها الرسمي لتكون الصورة واضحة للجميع .

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.