ZigaForm version 4.8.0

(اعلان مناقصة عامة)
تعلن شركة البريقة لتسويق النفط عن طرح عطاء تجديد وثائق التأمين الشامل التكميلي (التجاري والخصوصي) وكذلك وثائق (المسؤولية المدنية وتزويد الطائرات بالوقود ونقل البضائع البحري ووثائق الأموال والحريق والسطو) فعلى شركات التأمين العاملة في هذا المجال والتي تأنس في نفسها الكفاءة الفنية والقدرة المالية والإدارية ولديها الخبرة والرغبة في المشاركة في هذا العطاء تقديم المستندات التالية: –
عقد التأسيس والنظام الأساسي للشركة.
السجل التجاري للشركة (ساري المفعول).
شهادة قيد بالغرفة التجارية (سارية المفعول).
ترخيص مزاولة النشاط (ساري المفعول).
شهادة اتباث السداد الضريبي (أصل – ولا يعتد بالنسخ) (سارية المفعول).
ارفاق اتفاقية الشركة في جميع الوثائق.
الوضع المالي للشركة.
العنوان الرسمي للشركة متضمناً أرقام الهواتف والبريد الالكتروني، وموقع الشركة على شبكة التواصل الدولية(الانترنت).
كتاب صادر عن مجلس إدارة شركة التأمين المتقدمة للمشاركة، موجه إلى السيد / رئيس لجنة تجديد وثائق التأمين بشركة البريقة لتسويق النفط، يتضمن تسمية من يمثلها في حضور جلسة فتح المظاريف.
الشروط العامة لتقديم العروض: –
طريقة تقديم العروض: تقدم الشركة المتقدمة عروضها على النحو الاتي:
الظرف الأول: -()ويحتوي فقط على عرض الشركة الكامل والمسعر بالدينار الليبي ويكون مختوما بالشمع الأحمر ولن يعتد بأي عرض يحفظ خارج هذا الظرف.
الظرف الثاني: -( )ويكتب عليه اسم الشركة المتقدمة واسم العطاء إضافة إلى محتوياته المتمثلة في مستندات الشركة القانونية والمالية والتجارية المطلوبة ، وكذلك ضمان جدية المشاركة بمبلغ مالي وقدره (100,000) د.ل (مائة ألف دينار ليبي) في شكل صك مصدق أو خطاب ضمان مصرفي غير مشروط، وغير قابل للألغاء صادر عن أحد المصارف التجارية الليبية ، ويجب ألا تقل مدة سريان خطاب الضمان عن ستين يوما بعد انتهاء المدة المحددة لسريان العرض، مع الاخذ في الاعتبار أن ضمان جدية المشاركة قابل للترجيع بعد إعتماد لجنة إدارة شركة البريقة لمحضر اللجنة الختامي والترسية على الفائزين بالوثائق.
ملاحظات هامة: –
يتم سحب كراسة الشروط العامة اصدار وثائق التأمين اعتبارا من تاريخ نشر الإعلان مقابل مبلغ مالي وقدره (150) د.ل (مائة وخمسون دينار ليبي فقط لا غير) نقداً غير قابل للترجيع، يودع لدى الخزينة الرئيسية للإدارة العامة للشؤون المالية بمقر الشركة بطريق المطار.
يلتزم مقدم العرض بالمصادقة (الختم) على كل صفحة من صفحات كراسة الشروط المستلمة من طرفه.
تكون صلاحية العرض لمدة لا تقل عن (60) يوما من التاريخ المحدد لتقديم العروض قابلة للتجديد.
في حالة سحب مقدم العرض عطائه قبل موعد فتح المظاريف أو امتنع من يرسو عليه العطاء عن إتمام إجراءات التعاقد فإن لشركة البريقة لتسويق النفط الحق في مصادرة ضمان جدية المشاركة دون انذار أو اللجوء الى القضاء.
لشركة البريقة لتسويق النفط ودون إبداء الأسباب الحق في إلغاء العطاء أو رفض أي عرض ولو كان الأقل سعراً.
يجب أن يكون عرضكم المقدم حسب ماورد بكراسة الشروط المستلمة من قبلكم وفق الضوابط والاشتراطات الواردة بها.
سيتم استبعاد العروض في حالة عدم الالتزام بأي شرط من الشروط المشار إليها أعلاه دون استثناء.
التأمين النهائي (ضمان حسن الأداء) على صاحب العرض المقبول أن يقدم خلال مدة لا تتجاوز الثلاثون يوما من تاريخ إخطاره بقرار الترسية تأمينا نهائيا لا يقل عن (10%) عشرة في المائة من القيمة الاجمالية للعقد، ويمكنه أن يكمل التأمين الابتدائي المدفوع إلى ما يساوي التأمين النهائي المطلوب.
تقدم شركات التأمين عند تقديم عروضها كتابا صادرا عن مجلس إدارة شركة التأمين المتقدمة للمشاركة، موجه إلى السيد / رئيس لجنة تجديد وثائق التأمين بشركة البريقة لتسويق النفط، يتضمن تسمية من يمثلها في تقديم عرض المشاركة.
تسلم عروض المشاركين في المناقصة للمكلف باستلام العروض / عضو لجنة تجديد وثائق التأمين– وذلك بمكتب منسقية التأمين ضد المخاطر–مبنى الإدارة العامة للمالية بمقر الشركة بطريق المطار، وذلك اعتبارا من تاريخ النشر في وسائل الإعلان الرسمية المعتمدة لدى شركة البريقة لتسويق النفط يوميا أثناء ساعات الدوام الرسمية ابتداء من الساعة 09:00 ص وحتى الساعة 01:00ظهرا وينتهي أجل استلام العروض يوم الخميس الموافق 15/12/2022م مع الاخذ في الاعتبار:
لن يعتد بأي عرض يقدم لغير العضو المكلف باستلام العروض، وتعتبر العروض المسلمة لغيره والعدم سواء.
لن يتم استلام أي عرض مهما كانت أسباب التأخير عقب التاريخ المحدد لانتهاء استلام العروض.
للاستفسار يرجى التواصل عبر الأرقام التالية:
0913833826 0914735894 / 0213620106

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.