البريقة – تحسين – وتطوير

في ظل مساعي مجلس إدارة شركة البريقة لتسويق النفط للنهوض بالشركة عالمياً، واستكمالا للمتطلبات المرحلة التشغيلية للخطة الاستراتيجية والتي تتضمن التقيد بمعايير الأيزو لما لها من دور في تحسين وتطوير الأداء المؤسسي.

عقد بإدارة الخدمات العامة اجتماع بحضور السيد مدير إدارة الخدمات والسادة المستشارين ومنسقي ورؤساء الأقسام بإدارة الخدمات بالسيد دكتور محمد السيد شرف الدين التابع للأكاديمية العربية للدراسات، حيث تم مناقشة الملاحظات والمعلومات والبيانات التي تقدمت بها إدارة الخدمات المتعلقة بمشروع الأيزو 9001 خلال المرحلة القادمة.