ZigaForm version 4.8.0

إعلان عن تأهيل مسبق لعطاء توريد سيارات نقل حمولة (1.5) طن

الرقم الاشاري للمناقصة:  TR (Vehicles 1.5) HTC23

 

تعلن شركة البريقة لتسويق النفط عن القيام بالتأهيل المسبق لطرح عطاء توريد عدد (12) سيارة نقل حمولة (1.5 طن) نوع كيا وهونداي موديل 2022/2023 م طبقاً للمواصفات الفنية والشروط الخاصة لشركة البريقة لتسويق النفط.

      على الشركات المحلية المتخصصة في هذا المجال والمسجلة في ليبيا والتي تأنس في نفسها الكفاءة والقدرة ولديها الرغبة والإمكانيات الفنية والمالية التقدم للتأهيل المسبق للتوريد وذلك بتقديم المستندات التالية:

  1. ملف الشركة ويحتوي على طلب إبداء الرغبة للمشاركة في العطاء موجه للجنة العطاءات العليا ومستندات التسجيل في ليبيا (عقد التأسيس -النظام الأساسي -مستخرج رسمي من السجل التجاري ساري المفعول -رخصة مزاولة النشاط سارية المفعول -إثبات القيد بالغرفة التجارية -شهادة إثبات سداد الضريبة سارية المفعول).
  2. الوضع المالي للشركة.
  3. شهادات الخبرة السابقة.
  4. بيان بعنوان مقر الشركة الرئيسي وفروعها وأرقام الهواتف والبريد المصور والبريد الإلكتروني وموقع الشركة بشبكة المعلومات الدولية.
  5. جميع المستندات المذكورة أعلاه في نسخة ورقية ونسخة الكترونية.

ملاحظات هامة

  • سيكون التعامل مع الأشخاص المخولين رسمياً من قبل الشركات المتقدمة للمشاركة.
  • تسلم المستندات إلى أمين سر لجنة العطاءات العليا في مظروف مغلق عليه اسم العطاء ومعنون إلى لجنة العطاءات العليا / شركة البريقة لتسويق النفط بمقرها الكائن بمبنى الإدارة المالية، طريق المطار، بالقرب من مستودع طرابلس النفطي
  • الدعوة للمشاركة في العطاء وتسليم كراسة المواصفات والشروط العامة ستكون فقط للشركات المؤهلة وفقاً للتقييم ونتائج التأهيل.
  • سيتم استبعاد أي ملف غير مستوفي الشروط والمستندات المطلوبة.

 

      آخر موعد لقبول الملفات الساعة 12:00 ظهر يوم الاحد الموافق 04/06/2023م

 

لأية استفسارات يمكنكم الاتصال بلجنة العطاءات العليا

  هاتف: 0213620110

بريد الكتروني: highertenders@brega.com.ly 

 

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.