ZigaForm version 4.8.0

#مناورة_تدريبية_لفرق الإطفاء بمستودع *طرابلس النفطي*
نظمت الإدارة العامة للصحة والسلامة والبيئة بشركة البريقة لتسويق النفط دورة تدريبية (تنشيطية) لعدد من مستخدمي قسم الإطفاء طرابلس في مجال الإطفاء والسلامة.
الدورة التي أقيمت داخل مستودع طرابلس تأتي في إطار الإهتمام الذي توليه منسقية الصحة والسلامة
والبيئة بالشركة بهدف الرفع من كفاءة رجال الإطفاء والسلامة وفق الاحتياجات و أهداف السلامة بالمستودعات النفطية التابعة لشركة البريقة

و شهدت الدورة التي كانت تحت إشراف منسق الصحة والسلامة و رئيس قسم الإطفاء و رئيس قسم الطوارئ التدريب على أنواع الحرائق وتصنيفها من حيث الخطورة وكيفية إختيار المادة المستخدمة للإطفاء، حسب نوع الحريق، وكيفية استعمال معدات الإطفاء الثابتة والمتحركة .
كما تضمن برنامج الدورة شق عملي بساحة التدريب على الإطفاء بالمستودع شمل تدريبا عمليا على حالة الطوارئ و محاكاة لحريق افتراضي تحت نقطة تعبئة الوقود بمستودع طرابلس و عملية إنقاذ لأحد رجال الإطفاء حيث كانت الإستجابة سريعة لرجال الإطفاء بتنفيذ مهامهم على أكمل وجه وفي الوقت المطلوب.
وفي ختام البرنامج التدريبي كانت هناك كلمة أشاد فيها المسؤولين عن الإدارة العامة للصحة والسلامة والبيئة بالجهود المبذولة من قبل القائمين والمتدربين علي هذا البرنامج التدريبي وشكرهم علي ماقدموه وما لمسوه من روح التجانس والتوافق وسعيهم في الرفع من كفاءتهم وتطوير مهاراتهم.

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.