ZigaForm version 4.8.0

تواصلا للدور المهم الذي تقوم به شركة البريقة لتسويق النفط في التواصل مع مختلف مؤسسات الدولة في تجسيد أواصر التعاون وتوحيد الجهود لدفع عملية البناء والتقدم في بلادنا الحبيبة .
التقى اليوم الأربعاء الموافق للثالث من مارس الجاري 2021م أعضاء لجنة تحديد كبار المزودين والمستهلكين للغاز الطبيعي والوقود السائل البديل .

بدء الاجتماع بكلمة السيد رئيس لجنة تحديد كبار المزودين والمستهلكين مرحبا بالضيوف و متمنياً التوفيق في إنجاز أعمال هذه اللجنة شاكرا للجهوده المبذولة في تحديد الكميات المطلوبة في تسيير العملية الإنتاجية للشركات الحاضرة ، متحدثاً عن البدء بتزويد محطة كهرباء السرير الغازية بالغاز الطبيعي وكذلك بعض المشاريع التى من شأنها رفع إنتاج الغاز اللازم لتشغيل وحدات توليد الطاقة وأكد على ضرورة متابعة المواضيع التي يتم مناقشتها خلال الإجتماع وإحالة تقارير في حال وجود صعوبات في الإنتاج والاستهلاك لتوفير احتياجات المستهلكين من الغاز الطبيعي والوقود البديل.
الإجتماع الذي احتضنته قاعة الإجتماعات بإدارة التصنيع بمبنى المؤسسة الوطنية للنفط حضره كلا من المؤسسة الوطنية للنفط وشركة البريقة وشركة الواحة والشركة العامة للكهرباء.
تم في هذا اللقاء مناقشة الكميات التي رصدت للشهر الماضي وتحديد الاحتياجات للشهر القادم وفق المتاح .
هذا وأكد الحاضرون في ختام اجتماعهم على ضرورة تفعيل دور حرس المنشآت النفطية لوقف التعديات على خطوط نقل الغاز والوقود وما تتعرض له من انتهاكات يترتب عليها العديد من المشاكل في عمليات الإنتاج والتزويد
و بتحديد موعد الانعقاد القادم لاجتماعات اللجنة.

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.