ZigaForm version 4.8.0

# الكيروسين _البريقة تواصل توزيعه.
تواصل شركة البريقة لتسويق النفط تزويد كافة البلديات الجبلية بمادة كيروسين المنازل لغرض التدفئة من مستودعات الشركة ولكافة المحطات المدرجة لديها بالقوائم الواردة من شركات التوزيع المعتمدة لديها بالمناطق ، وبمتابعة من قبل الجهات الأمنية واللجنة المشكلة من قبل الشركة و بالتنسيق مع المجالس البلدية .

وأنه من خلال صفحة الشركة الرسمية علي شبكة التواصل الاجتماعى الفيسبوك والموقع الإلكتروني و بصفة يومية يتم نشر المحطات التابعة لشركات التوزيع التي نفذت طلبياتها.
كما أن شركة البريقة لتسويق النفط ولعديد المرات خاطبة شركات التوزيع (الراحلة ، الشرارة الذهبية ، ليبيا نفط ، خدمات الطرق السريعة ) بضرورة استلام طلبياتها من منتج كيروسين المنازل لتغطية احتياجات المواطن الماسة من هذا المنتج بالمناطق الجبلية التي يكون فيها الطقس شديد البرودة.
الجدير بالذكر أن الشركة قد أعلنت عدة مرات بأنها لا تمانع من تزويد أي من شركات التوزيع حال تقدمها بطلب التزود بمنتج كيروسين المنازل والذي هو متوفر لدي الشركة ، ووجهة في وقت سابق رسالة لشركات التوزيع تطلب فيها تحديد عدد المحطات وضرورة سحب الكميات المخصصة من مادة الكيروسين نظرا لحاجة المواطنين بتلك المناطق لهذا المنتج.

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.