ZigaForm version 4.8.0

#التوزيع_التزويد_مستودع طرابلس النفطي.

بعد أن أصدر السيد رئيس لجنة الإدارة بشركة البريقة لتسويق النفط المهندس إبراهيم أبوبريدعة تعليماته يوم الأمس بشأن إيقاف التزويد والتوزيع المباشر من ميناء طرابلس البحري و بعد أن كان هو الحل بسبب خروج خزانات التخزين الاستراتيجية التابعة للشركة عن العمل و لعدة سنوات ، حيث باشر مستودع طرابلس النفطي تزويد شركات التوزيع منذ ساعات الصباح الباكر اليوم 17 رمضان الموافق 29 أبريل 2021 م لتغطية تزويد احتياجات المحطات وذلك بالتعاون والتنسيق مع رجال المستودع وشركات التوزيع الذين يعملون بدون كلل او ملل من اجل الوطن والمواطن، وعلي ان يستمر التزويد علي مدار اليوم.
وان هذه العمليات تتم عبر جمعيات نقل الوقود ومشتقاته و الشاحنات التابعة لشركات التوزيع و بشكل طبيعي وبدون عراقيل و وفق الطلبيات الصادرة عن شركات التوزيع ووفق المخصصات.

ونطمئن السادة المواطنين بأن الوقود متوفر في خزانات الشركة وعملية الضخ ومتابعتها تسير علي احسن مايرام بتوفيق من الله وجهود الخيرين من أبناء الشركة المخلصين ، و ان كل شركات التوزيع تستلم مخصصاتها مباشرة من المستودع لتغطية احتياجات محطاتها التابعة لها.

فكل الشكر والتقدير لكل العاملين من رجال المستودع والسائقين الذين يعملون منذ الساعات الأولى من الفجر والمستمرين بالعمل حسب الجدول الموضوع لتنفيذ كل الطلبيات الواردة لهم.

وفق الله الجميع

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.