ZigaForm version 4.8.0

أبرز ما جاء في المداخلة الهاتفية للسيد إبراهيم أبوبريدعة رئيس لجنة الإدارة بشركة البريقة لتسويق النفط عبر اثير قناة مصراتة “99.9FM” في برنامج #الحصاد

_استئناف عمليات التوزيع و التزويد من مستودع مصراته النفطي ودخول الشاحنات لتعبئة وتنفيذ طلبيات وقود البنزين والديزل بشكل طبيعي.
_ تم حلحلة العراقيل التي حدثة نتيجة ضغط الطلبيات على المستودع لتزويد عدد من مناطق طرابلس الكبرى أثناء سوء الأحوال الجوية المدة الماضية.
_اشاد السيد إبراهيم بدور جمعية نقل الوقود ومشتقاته و السائقين بمنطقة مصراته على تفانيهم والوقوف مع الشركة خلال الأزمات الماضية ، وان نقابة السائقين و شركة البريقة يكمل أحدهم الأخر، حيث أن السائقين كانوا دائماً سباقين للوقوف مع الشركة ، وان المطالبة التي تقدمت بها جمعية نقل الوقود متوقفة على عدد الطلبيات المطلوب تنفيذها لصالح شركات التوزيع، وقد تم التوصل مع الجمعية وحل الإشكالية بدون عوائق.
_الوقود متوفر في مستودعات الشركة ويغطي احتياجات شركات التوزيع.
أنهى السيد رئيس اللجنة مداخلته مع الراديو بأن قال نحن نعمل على إستعادة السعة التخزينية للشركة من خلال الخزانات التي تضررت أثناء الحرب ، و أن هذا الأمر سوف يقلل الضغط على مستودعي الزاوية و مصراته اللذان يقومان بالدعم بكل إخلاص وتفاني من خلال تغطية احتياجات السوق المحلي للوقود أثناء عجز النواقل من الرسو في ميناء طرابلس البحري.
حفظ الله الجميع.

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.