004

شركة البريقة

2016-11-14 : بداية العطاء

2016-12-08 : نهاية العطاء

تعلن شركة البريقة لتسويق النفط عن طرح عطاء نقل المشتقات النفطية من مواقع تخزينها الي مواقع الاستهلاك في مناقصة عامة وعلي الشركات والجمعيات المتخصصة الحاصلة علي اذن مزاولة النشاط من الجهة التي حددتها التشريعات النافذة والراغبة في المشاركة في هذا العطاء التقدم لسحب كراسة الشروط العامة والمواصفات الفنية من مقرها بمبني مراقبة النقل البري المجاور لمستودع طرابلس النفطي طريق المطار .

وفقا للشروط التالية:

1) تسحب كراسة الشروط والمواصفات الفنية خلال الفترة من 20/ 11/2016 م والي 30 / 11 / 2016 م مقابل دفع مبلغ وقدره ((500د.ل)) فقط خمسمائة دينار غير قابلة للترجيع.

2)ان يكون المتقدم للمشاركة في العطاء مرخصا له بمزاولة نشاط النقل وفقا للقوانين والقرارات ذات العلاقة.

3) يجب ان يرفق بالعرض المستندات الدالة علي تأسيس الشركة او الجمعية وإذن مزاولة النشاط واسم وصفة المخول بالتوقيع عنها.

4)احضار ما يفيد عدم وجود ايه التزامات ضريبيه.

5)احضار شهادة تفيد الكشف من هيئة السلامة الوطنية تحدد صلاحية الشاحنة والمقطورة وشبه المقطورة.

6)ان يكون لديه عدد لا يقل عن (30 شاحنة) ولا يزيد عن (200 شاحنة) مخصصة لنقل الوقود (المنتجات البيضاء _وقود ثقيل) وعدد لا يقل عن (20 شاحنة) ولا يزيد عن (100 شاحنة) مخصصة لنقل الزيوت المعلبة (كرتون/برميل) واسطوانات الغاز ويراعي ان تكون مزودة برافعة هيدروليكية لمناولة اقفاص أسطوانات الغاز والمجهزة وفقا للمواصفات المعمول بها في هذا المجال والتي تم تحديدها بقرار اللجنة الشعبية العامة سابقا رقم ((30)) لسنة 2009م .

7.لا يجوز تشغيل ايه شاحنة لم تدرج بالكشوفات المقدمة في العرض إلا بطلب كتابي وإجراء الكشف الفني من قبل هيئة السلامة الوطنية .

8)الالتزام بتعيين مندوب بالمواقع التي سيتم الشحن منها.

9)القبول بمبدأ التجزئة بتكليف اكثر من متعاقد للقيام بالأعمال موضوع العطاء في جهة واحدة.

10)القبول بتشغيل الشاحنات التابعة للمتعاقد في المواقع التي تحددها الشركة وان تكون عملية التعبئة والتفريغ حسب الاسبقية وطبقا للنسق الذي تحدده شركة البريقة.

 

11)ان تكون صلاحية العرض سارية المفعول لمدة ثلاثة اشهر من تاريخ تقديمه.

12)يقدم العرض الفني داخل ظرف مغلق مختوم بالشمع الأحمر عليه اسم العطاء فقط ، يسلم الي السيد /خالد عبد السلام العامري بمبني مراقبة النقل البري بشركة البريقة لتسويق النفط بطريق المطار في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 08/12/2016 م خلال فترة الدوام الرسمي.

13)ان يرفق بالعرض صك مصدق بمبلغ (5000 د.ل) خمسة آلاف دينار كضمان جدية المشاركة في العطاء يرد في حالة عدم رسو العطاء عليه .

14)للجنة الحق في قبول او رفض أي عرض دون ابداء الأسباب ولا يلتفت الي أي عرض لا يطابق المواصفات والشروط العامة.

15 للشركة الحق في مصادرة قيمة ضمان جدية المشاركة كاملا دون الرجوع الي القضاء في حالة امتناع المشارك عن إتمام التعاقد خلال أسبوع من تاريخ اخطاره برسو العطاء عليه.

16)ان يراعي المشاركة في العطاء علي أساس المنطقة (1) وهي المناطق الغربية والجنوبية وتشمل المستودعات :

طرابلس – الزاوية – مصراتة – سبها – جنزور – الهاني - بن جابر - مطار طرابلس - مطار امعيتقية –مطار القرضابية - مطار سبها – مطار غات - مطار غدامس -  وكافة قطاعات الجيش الوطني ومحطات الكهرباء والجهات العامة الواقعة بنطاق اختصاص كل مستودع من هذه المستودعات.

لأي استفسار يتم مراجعة او الاتصال بمراقبة النقل البري بجانب مستودع طرابلس النفطي طريق المطار.  (0213600916 – 0917937262  طرابلس)

 لجنة طرح عطاء النقل