004

شركة البريقة

2016-06-05 : بداية العطاء

2016-06-16 : نهاية العطاء

تعتزم شركة البريقة لتسويق النفط بيع عدد ( 40 ) خزان خاصة بمحطات بيع الوقود سعة ( 20,000 لتر ) غير صالحة للاستعمال موجودة بمستودع الزاوية النفطي ، بطريقة الاظرف المغلقة ، وتكون المعاينة خلال ساعات الدوام الرسمي اعتبارا من تاريخ 05/06/2016م وحتى نهاية يوم 16/06/2016م وعلى من يرغب في المشاركة الالتزام بتعليمات الامن والسلامة عند الدخول للموقع ، ويكون تقديم العروض وفقا للشروط التالية :_

1 – سيتم البيع لعدد ( 40 ) خزان جملة واحدة ، وتكون ازالتها ونقلها خارج المستودع على نفقة ومسؤولية من يرسوا عليه المزاد في بحر مدة لا تتعدى 10 أيام من تاريخ أدائه كامل الثمن وإيداعه في حسابات الشركة.

2 – تكون المشاركة في هذا المزاد بطريقة الاظرف المغلقة ، بحيث يقدم العرض في مظروف مغلق مختوم بالشمع الاحمر يحوي داخله :_

  • صك مصدق من أحد المصارف العاملة بالدولة الليبية بقيمة 20,000 دينار عشرون ألف دينار فقط لا غير لصالح شركة البريقة لتسويق النفط ، يكون قابل للترجيع لمن لم يرسوا عليه المزاد فقط ، ولا يلتفت لأي عرض غير مصحوب بضمان جدية المشاركة وسيستبعد فورا من المشاركة في هذا المزاد.
  • لن يقبل الصك الذي لا يطابق اسم مقدم العرض ، بحيث يجب على المزايد المتقدم للمشاركة أن يقدم صك ضمان جدية المشاركة مدونا عليه اسمه سواء كان شركة أو أفراد ، وسيستبعد من يخالف ذلك.

3 – على من يرسوا عليه المزاد سداد باقي الثمن فور إبلاغه رسميا برسوا المزاد عليه في مدة لا تتجاوز 15 يوما من تاريخه ، وفي حالة عدم السداد في الوقت المحدد ، يتم مصادرة صك ضمان جدية المشاركة ، وفي حال حصول ذلك لشركة البريقة الحق في الانتقال الى المزايد الذي يليه أو إلغاء المزاد.

4 – إذا تأخر من رسي عليه المزاد في استلام المواد ونقلها خارج المستودع خلال مدة 10 أيام من تاريخ أدائه كامل الثمن ولم يقدم مبررا مقبولا حصلت منه مصاريف تخزين بواقع ( 02%) من الثمن عن كل أسبوع أو جزء من الاسبوع ، فإذا زاد على شهر تباع الاصناف على حسابه ويحاسب على فرق الثمن ومصاريف التخزين ونسبة ( 10%) مقابل المصروفات الادارية.

5 – يقدم العرض للجنة أثناء جلسة علنية لفتح المظاريف ، والتي حدد لها تاريخ 19/06/2016م على تمام الساعة 10:00 صباحا  بصالة الاجتماعات بمقر إدارة مركز تشغيل الزاوية الكائن أمام كلية إعداد المعلمين بالزاوية .

6 – للجنة المشرفة الحق في إلغاء أو تأجيل المزاد دون إبداء أي أسباب.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للاستفسار يرجى الاتصال على الرقم التالي :

  6154653  092