004

شركة البريقة

2016-05-24 : بداية العطاء

2016-06-15 : نهاية العطاء

تحميل الملـــــــف : تحميـــل

تعلن شركة البريقة لتسويق النفط  عن طرح مزاد  علني بطريقة الاظرف المغلقة لبيع مواد وقطع غيار راكدة بمخازن الشركة الكائنة بطرابلس بمنطقة عرادة ( مربع الغزال / مخازن المهاجرى ) وهذة المواد عبارة عن محركات وقطع غيار شاحنات وسيارات خفيفة  وقطع غيار مستودعات  ومعدات ومواد اخرى متنوعة .

  فعلى من يرغب في المشاركة بالمزاد التقدم بعرضه وفقاً للشروط التالية  :- 

  1. يتم البيع جملة واحدة لكل المواد وبدون تجزئة  .
  2. يحق للمشاركين في المزاد معاينة المواد وقطع الغيار المطروحة للبيع وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي اعتباراً من يوم الاحد  الموافق 29/05/2016 م  وحتى نهاية يوم الاربعاء        الموافق 15/06/2016 م .
  3. يرفق بكل عرض ضمان جدية المشاركة في شكل خطاب ضمان او صك مصدق باسم شركة البريقة لتسويق النفط بقيمة ((200,000.000 دل) فقط / مائتان الف دينار لاغير )  صادر عن احدى المصارف العاملة في ليببا  ولن يلتفت الي اي عرض غير مصحوب بالضمان المذكور ويجب ان يكمل التأمين المذكور الي نسبة ( 20 % ) من قيمة المواد بمجرد رسو المزاد .  
  4. يقدم العرض على النموذج  المعد لذلك  ويرفق به ضمان جدية المشاركة المذكورة في الفقرة رقم ( 3 ) ويوضع داخل مظروف مغلق بالشمع الاحمر ويكتب عليه (( شركة البريقة لتسويق النفط / لجنة بيع المواد وقطع الغيار الراكدة )) ( فقط لاغير )  وتسلم العروض للجنة البيع في يوم فتح المظاريف وذلك على تمام الساعة (( الحادي عشر صباحاً )) من يوم الخميس الموافق 15/06/2016 م  بمقر الشركة الكائن بطرابلس طريق المطار بمبنى الادارة العامة للشئون المالية  صالة الاجتماعات الدور الاول .
  5. اذا تأخر من رسى عليه المزاد في سداد باقي الثمن نقداُ او بصك مصرفي مصدق عليه وصادر عن احد المصارف العاملة في ليبيا خلال اسبوع من تاريخ اخطاره كتابياً برسو المزاد عليه يتم مصادرة التأمين ( ضمان جدية المشاركة ) وتطرح المواد للبيع في المزاد ثانياً على حساب المشتري المتخلف .
  6. يلتزم من يرسو عليه المزاد بسحب كافة المواد فى مدة اقصاها (60) يوماً من تاريخ اخطاره بالبدء في سحب المواد ، واذا تأخر في سحب المواد عن الموعد المحدد حصلت منه مصروفات تخزين  بواقع نسبة 2% ( اثنان في المائة ) من ثمن المواد المباعة عن كل اسبوع تأخير او جزء من الاسبوع  , فاذا زاد على شهر تباع المواد لحسابه ويحاسب على فرق الثمن ومصاريف التخزين ونسبة 10% مقابل المصروفات الادارية واذا زادت قيمة البيع عن قيمة المزاد فلا يكون له الحق في المبلغ الزائد بعد خصم مصروفات التخزين والمصروفات الادارية .
  7. تكون كميات المواد المعروضة للبيع قابلة للزيادة والنقص طبقاً لما يسفر عنه التسليم الفعلي . 
  8.  للشركة الحق فى الغاء المزاد فى اي وقت وبدون ابداء الاسباب .
  • يمكن سحب نموذج المشاركة فى المزاد المذكور في الفقرة رقم ( 4 ) من موقع الشركة الالكتروني (( www.brega.ly )) او من مخازن الشركة التي توجد بها المواد المطروحة للبيع.
  • لأي استفسار يمكنكم الاتصال بأرقام  الهواتف التالية خلال ساعات الدوام الرسمي :- 

3600913 – 021                       5047093-092