004

شركة البريقة

2016-03-06 : بداية العطاء

2016-03-17 : نهاية العطاء

تعلن شركة البريقة لتسويق النفط عن رغبتها في بيع عدد (14) خزان وقود ومياه اطفاء مخردة بالمزاد العلني بطريقة الأظرف المغلقة تقع بمستودعي ((الهاني و بن جابر)) وتكون معاينة الخزانات خلال ساعات الدوام الرسمي اعتبارا من يوم 6/3/2016 وحتى نهاية الدوام من يوم 17/3/2016 وعلى من يرغب في المعاينة الالتزام بتعليمات الأمن والسلامة عند الدخول للموقع.
ويكون تقديم العروض وفقا للشروط التالية:

سيتم البيع لعدد (14) خزان جملة واحدة وتكون إزالتها ونقلها من الموقع على نفقة من يرسو عليه المزاد.

على المشترك تقديم ضمان جدية المشاركة في شكل صك مصدق بأسم شركة البريقة لتسويق النفط بقيمة (20000د. ل) عشرون ألف دينار. صادرا عن أحد المصارف التجارية العاملة في ليبيا قابلة للترجيع لمن لم يرسو عليه المزاد فقط ولا يلتفت لأي عرض غير مصحوب بضمان جدية المشاركة ويتم استبعاده فورا من المزاد.

يرفق ضمان جدية المشاركة مع العرض المتضمن لقيمة المزاد في ظرف مغلق بالشمع الأحمر يكتب عليه ((شركة البريقة لتسويق النفط – المزاد العلني لعدد (14) خزان بمستودعي الهاني وبن جابر)) فقط دون كتابة أي عبارة أخرى.

على من يرسو عليه المزاد ان يكمل التأمين المدفوع المذكور أعلاه الى نسبة 20% (عشرون في المائة) من ثمن الخزانات بمجرد رسو المزاد عليه، ليصبح تأمينا نهائيا، على ان تحرر له قسيمة تحصيل بقيمة التأمين النهائي المذكور بأكمله بعد سحب الايصال المؤقت. يتم ارجاعها عقب الانتهاء من عملية الإزالة بشكل تام.

يقدم مع العرض مدة التنفيذ لإزالة ونقل الخزانات من اماكنها متضمنا برنامج زمني للإزالة والنقل بشكل مفصل.

على من يرسو عليه المزاد سداد باقي الثمن خلال مدة أقصاها 15 يوما من تاريخ أبلاغه برسو المزاد عليه وفي حالة عدم السداد في الموعد المحدد يتم مصادرة الضمان وللشركة الحق في إلغاء المزاد أو المفاضلة بين باقي المتقدمين.

إذا تأخر من رسي عليه المزاد في إزالة ونقل الخزانات المباعة خلال المدة المتفق عليها والمقدمة في العرض او تعثر في التنفيذ حصلت منه مصاريف تخزين بواقع (2%) من الثمن عن كل أسبوع تأخير، فإذا زاد عن شهر تباع الاصناف على حسابه ويحاسب على فرق الثمن ومصاريف التخزين ونسبة (10%) مقابل المصروفات الإدارية، وإذا زادت قيمة البيع عن قيمة المزاد فلا يكون له الحق في المبلغ الزائد بعد خصم مصروفات التخزين والمصروفات الإدارية.

يقدم العرض للجنة البيع أثناء جلستها العلنية لفتح المظاريف والتي حدد لها يوم الخميس الموافق 24/3/2016م على تمام الساعة 10. العاشرة صباحا، بصالة الاجتماعات الرئيسية بمقر الإدارة العامة للشؤون المالية للشركة الكائن خلف خزانات النفط بطريق المطار- طرابلس . ((وفقا للنموذج المرفق بالإعلان))

.يلتزم من يرسو عليه المزاد بتعليمات الأمن والسلامة عند إزالة الخزانات ومراعاة توقيت العمل الرسمي للشركة.

للشركة الحق في إلغاء أو تأجيل المزاد دون أبداء الأسباب.

يمكنكم تحميل نموذج الإشتراك من خلال الرابط التالي:
www.brega.ly/tenders-apply-form.pdf

لأي استفسار أو معلومات يمكنكم الاتصال المباشر او الحضور الشخصي لمقر الشركة بطرابلس طريق المطار خلف خزانات النفط أو الاتصال بالأرقام التالية:

مستودع بن جابر : 0925212821
مستودع الهاني:   0924611266