004

شركة البريقة

2016-02-24 : بداية العطاء

2016-03-17 : نهاية العطاء

تعلن شركة البريقة لتسويق النفط عن بيع بالمزاد العلني لمجموعة من الروافع الشوكية والاليات الثقيلة المستهلكة والمتواجدة بمواقع الشركة في طرابلس خلف مستودع طرابلس النفطي بطريق المطار ومستودع مصراته النفطي المجاور لمصنع الحديد والصلب وسيتم البيع للوحدات على مجموعتين وبيانهما على النحو التالي:

المجموعة الأولى عدد (29) رافعة شوكية واليات ثقيلة في طرابلس خلف مستودع طرابلس النفطي طريق المطار.

 المجموعة الثانية عدد (12) رافعة شوكية في مصراته بمستودع مصراته النفطي المجاور لمصنع الحديد والصلب.

وعلى كل من يرغب المشاركة في المزاد تقديم عروضه والالتزام بالشروط الاتية:

  1. يتم البيع جملة واحدة لكل مجموعة على النحو الوارد بالأعداد المذكورة أعلاه ويجوز التقديم لجميع وحدات النقل على أن تكون العروض لكل مجموعة على حدا هذا وفي حالة تساوي قيمة العروض بين المتشاركين في المجموعة الواحدة يعاد المزاد بين المتساويين في القيمة فقط وفي نفس اليوم المحدد لفض المظاريف.
  2. تتم المعاينة لكل الأنواع وذلك أعتباراَ من بداية دوام العمل الرسمي ليوم الاحد الموافق 06/03/2016م ,وحتى نهاية دوام العمل الرسمي ليوم الاربعاء الموافق 16/03/2016م.
  3. يرفق بكل عرض ضمان مالي لجدية المشاركة في شكل صك مصدق باسم شركة البريقة لتسويق النفط لكل مجموعة على حدا وعلى النحو التالي: المجموعة الأولى بمبلغ مالي وقدره (30 ألف دينار) المجموعة الثانية بمبلغ مالي وقدره (10 ألاف دينار).
  4. يتم تقديم العروض على النموذج المعد لذلك وتوضع في داخل إظرف مغلقة مختومة بالشمع الأحمر متضمنة قيمة العرض وضمان جدية المشاركة المذكور في الفقرة (3) ويكتب على الظرف شركة البريقة لتسويق النفط / لجنة بيع الروافع الشوكية والاليات الثقيلة المجموعة (               ) وتسلم العروض للجنة عند الساعة (11) الحادية عشره صباحاَ في يوم فتح المظاريف الخميس الموافق 17/03/2016م وذلك بموقع الشركة الكائن بطريق المطار مبنى الإدارة العامة للشئون المالية (صالة الاجتماعات الدور الاول).
  5. يلتزم من يرسو عليه المزاد بسداد كامل القيمة في مدة أقصاها (15) خمسة عشرة يوم من تاريخ إخطاره كتابياَ برسو المزاد عليه وفي حالة عدم الالتزام بالسداد في الموعد المحدد يتم مصادرة قيمة الضمان كاملاَ.
  6. يلتزم من يرسو عليه المزاد بسحب كافة الروافع والاليات في مدة أقصاها (30) ثلاثون يوماَ من تاريخ إخطاره كتابياَ بمباشرة التسليم والاستلام وعلى نفقته الشخصية وفي حالة التأخير عن الموعد المحدد لسحب الوحدات يتم احتساب نسبة (2%) عن كل أسبوع من قيمة العرض المقدم كمقابل تخزين والشركة غير مسئولة عما قد يترتب عن أي تأخير في الاستلام كما يلتزم بتعليمات الامن والسلامة أثناء الدخول للموقع وتقديم التصاريح المطلوبة عند نقل الاليات.
  7. للجنة الحق في قبول أو إلغاء المزاد دون إبداء الأسباب.

لآية استفسار يمكنكم الاطلاع على موقع الشركة الالكتروني www.brega.ly     

كما يمكنكم الاطلاع على موقع المؤسسة الوطنية للنفط www.noc.ly              

أو الاتصال بأرقام الهواتف التالية طرابلس:0913378414 / مصراته: 0913669715