004

شركة البريقة

2015-08-02 : بداية العطاء

2015-08-17 : نهاية العطاء

تعلن شركة البريقة لتسويق النفط عن القيام بالتأهيل المسبق لعطاء مشروع  صيانة وتطوير نظام الإطفاء بمستودع طرابلس النفطي وذلك طبقاً لمجال العمل الذي يتلخص في البنود الأساسية التالية :

 

  1. توريد وتركيب خزان مياه سعة (5000) م³ شامل للأنابيب وكل الملحقات وصيانة شاملة لخزان الإطفاء الحالي .
  2. استبدال (توريد وتركيب) المضخات الرئيسية والمساعدة الكهربائية - والديزل-  وضواغط الهواء.
  3. استبدال (توريد وتركيب) شبكة أنابيب الإطفاء والتبريد ومنظومة السائل الرغوي للخزانات ومنصات الوقود ومنظومة الإطفاء الجافة لمنصات تعبئة الغاز المسال .
  4. الكشف الداخلي على خط المياه الرئيسي باستخدام الكرة الذكية      (INTLEGENT PIG)  واستبداله حسب مجال العمل .
  5. توريد وتركيب نظام مراقبة وتحكم رئيسي  لمنظومة الإنذار والإطفاء وتوصيله بغرفة التحكم شامل لجميع التوصيلات والاختبارات والتشغيل المبدئي للمنظومة .

 

فعلى الشركات الوطنية والمشتركة والأجنبية المتخصصة في هذا المجال والتي تأنس في نفسها الكفاءة والقدرة ولديها الإمكانيات الفنية والمالية لتنفيذ هذا المشروع وترغب في المشاركة ، التقدم للتأهيل المسبق لتنفيذ هذا المشروع وذلك وفق الشروط التالية :

  1. تعبئة الاستبيان المتوفر بالموقعWWW.BREGA.LY/APP_FORM.XLSX  وإعادة إرساله إلى البريد الالكتروني HIGHERTENDERS@BREGA.LY  بالإضافة إلى إرفاق نسخة من الاستبيان مع ملف التأهيل  الشركة .
  2. تقديم ملف الشركة ويحتوى على طلب إبداء الرغبة للمشاركة في العطاء موجه للجنة العطاءات - عقد التأسيس - النظام الأساسي - مستخرج رسمي من السجل التجاري ساري المفعول - رخصة مزاولة النشاط سارية المفعول - إثبات القيد بالغرفة التجارية - شهادة إثبات سداد الضريبة سارية المفعول. وأي مستندات تدعم إجابات الاستبيان).
  3. تقديم الوضع المالي للشركة لآخر ثلاث سنوات (2012 - 2013 - 2014) معتمد من مراجع قانوني .
  4. تقديم شهائد الخبرة السابقة في تنفيذ مشاريع مشابهة لمجال العمل المطلوب.
  5. تقديم قائمة بالكادر الفني والآليات والمعدات المتوفرة والمقترحة لتنفيذ المشروع .
  6. تقديم بيان بعنوان الشركة الرئيسي وفروعها وأرقام الهواتف والبريد المصور والبريد الإلكترونى وموقع الشركة بشبكة المعلومات الدولية .

 

  • ملاحظات هامة  :
  •  سيكون التعامل مع الأشخاص المخولين رسمياً من قبل الشركات المتقدمة للمشاركة فى التأهيل المسبق .
  •  تسلم المستندات إلى أمين سر لجنة العطاءات العليا فى مظروف مغلق عليه اسم المشروع ومعنون إلى لجنة العطاءات العليا / شركة البريقة لتسويق النفط ، بمقرها الكائن بمبنى الادارة المالية ، طريق المطار ، بالقرب من مستودع طرابلس النفطي
  •  الدعوة للمشاركة في العطاء وتسليم كراسة المواصفات والشروط العامة ستكون فقط للشركات المؤهلة وفقاً للتقييم ونتائج التأهيل.
  • آخر موعد لتقديم المستندات يوم الإثنين الموافق 17/08/2015 م .
  • سيتم استبعاد أي ملف غير مستوفى الشروط والمستندات المطلوبة .

 

لأية استفسارات يمكنكم الاتصال  بلجنة العطاءات العليا  على الأرقام التالية:

هاتف: 021 3620110    فاكس   021 3619870  بريد الكتروني :  highertenders@brega.ly