004

شركة البريقة

2015-05-14 : بداية العطاء

2015-05-27 : نهاية العطاء

تعلن شركة البريقة لتسويق النفط عن طرح مزاد علني بطريقة الاظرف المغلقة لبيع مجموعة مخلفات تشغيلية متمثلة في الصفائح المعدنية والالواح الخشبية والبلاستيكية وبقايا ورش الصيانة المستعملة والمستهلكة ومجموعة سلأت أسطوانات الغاز، وهي موزعة على مواقع الشركة على النحو التالي:

- المجموعة الأولى :- بموقع الشركة الكائن بطريق المطار خلف مستودع طرابلس النفطي.

- المجموعة الثانية :- بموقع الشركة الكائن بمستودع الزاوية بالقرب من مصفاة الزاوية .

- المجموعة الثالثة :- بموقع الشركة الكائن بمستودع مصراته النفطي بجوار مصنع الحديد والصلب.

- لمجموعة الرابعة : بموقع الشركة الكائن بمستودع سبها

 

 
وعلى من يرغب المشاركة والدخول بالمزاد تقديم عروضه والالتزام بالشروط الاتية:

 

 

1- للمزايد الحق في التقدم بالمشاركة بالنسبة لكافة المواد المباعة أو التقدم لمجموعات معينة، ويشترط في الحالتين ان يقدم المزايد نموذجا مكتوبا ومعتمدا من طرفه لكل مجموعة على حده.

2- شترط تقديم ظرف خاص بكل مجموعة، بحيث تفصل العروض عن بعضها هذا وفي حالة تساوي قيمة العروض بين المتشاركين يعاد المزاد بين المتساويين في القيمة فقط وفي نفس اليوم المحدد لفض المظاريف.

3- تتم معاينة المواد أثناء الدوام الرسمي وخلال الفترة الممتدة من يوم الاحــــد الموافق 17/ 05 /2015م، وحتى نهاية الدوام الرسمي ليوم الثلاثاء الموافــق 26 / 05 /2015م.

4- يرفق بكل عرض مالي ضمان لجدية المشاركة في شكل صك مصدق صادر عن أحد المصارف الليبية باسم شركة البريقة لتسويق النفط ، يكون قابل للترجيع لمن لم يرسو عليه المزاد بعد فترة عشرة أيام من تاريخ الترسية ويكون تقديم الضمان لكل مجموعة على حدي وعلى النحو التالي :

  • ;المجموعة الأولى (موقع طرابلس) بمبلغ مالي وقدره 50 ألف د.ل (خمسون ألف دينار ليبي).
  • المجموعة الثانية (موقع الزاوية) بمبلغ مالي وقدره 25 ألف د.ل (خمسة وعشرون ألف دينار ليبي).
  • المجموعة الثالثة ( موقع مصراتة ) بمبلغ مالي وقدره 30 ألف د.ل (تلاثون ألف دينار ليبي).
  • المجموعة الرابعة ( موقع سبها ) بمبلغ مالي وقدره 10 ألف د.ل (عشرة ألف دينار ليبي).

 

5- يشترط أن يكون صك الممثل لضمان جدية المشاركة صادر باسم مقدم العرض، ولن يقبل أي صك مخالف لهذا الشرط.

6- لا يلتفت لأي عرض غير مصحوب بضمان جدية المشاركة، وسيتم استبعاده مباشرة من المشاركة في المزاد.

7- يتم تقديم العروض على النموذج المعد لذلك والذي يتم تسليمه من اللجنة المشرفة على المزاد، وتوضع داخل اظرف مغلقة مختومة بالشمع الأحمر متضمنة قيمة العرض وضمان جدية المشاركة المذكور في الفقرة (4) ويكتب على الظرف (شركة البريقة لتسويق النفط/لجنة بيع المخلفات التشغيلية) رقم المجموعة ( ) وتسلم العروض للجنة عند الساعة (10) العاشرة صباحاً في يوم فض المظاريف الاربعاء الموافق27/05/2015م،وذلك بموقع الشركة الكائن بطريق المطار مبنى الإدارة العامة للشؤون المالية (صالة الاجتماعات الرئيسية الدور الأول).

8- لن يقبل أي ظرف غير مختوم بالشمع الأحمر، وسيستبعد مباشرة من الدخول في المزاد.

9- يلتزم من يرسو عليه المزاد بنقل كافة المخلفات التشغيلية الموجودة بالمواقع في مدة أقصاها (60) ستون يوماً من تاريخ اخطاره كتابياً بالتسليم والاستلام وعلى نفقته الشخصية، وفي حال التأخير عن الموعد المحدد لسحب المخلفات يتم احتساب نسبة (2%) عن كل أسبوع من قيمة العرض المقدم كمقابل تخزين، فإذا زاد على الشهر تباع الأصناف على حسابه ويحاسب على فرق الثمن ومصاريف التخزين ونسبة (10%) مقابل المصروفات الإدارية والشركة غير مسؤولة عما يترتب عن أي تأخير في الاستلام .

10- يلتزم من يرسو عليه المزاد بسداد كامل القيمة في مدة أقصاها (15) خمسة عشر يوما من تاريخ اخطاره كتابيا برسو المزاد عليه وفي حالة عدم الالتزام بالسداد في الموعد المحدد يتم مصادرة قيمة الضمان كاملا.

11- يلتزم من يرسو عليه المزاد بتعليمات الامن والسلامة أثناء الدخول للموقع وتقديم التصاريح المطلوبة عند سحب المخلفات التشغيلية.

12- للجنة الحق في تأجيل أو الغاء المزاد دون إبداء الأسباب.
لأي استفسار الاتصال بالأرقام التالية:

موقع طرابلس 0925189087 ، موقع الزاوية 0925003487 ، موقع مصراتة 0913586162 ، موقع سبها 0925342177 .

 

كما يمكنكم الاطلاع على موقع الشركة الالكتروني www.brega.ly