004

شركة البريقة

2014-12-29 : بداية العطاء

2015-01-18 : نهاية العطاء

تعتزم شركة البريقة لتسويق النفط بيع كمية من صمامات أسطوانات غاز الطهي المستهلكة عن طريق المزاد العلني بطريقة الاظرف المغلقة، وعلى عنوان الشركة الكائنة بمستودع طرابلس النفطي – طريق المطار وفقا للاتي:

1 – تكون معاينة الصمامات خلال ساعات الدوام الرسمي لمدة أسبوعان إبتداء من تاريخ 01/01/2015 م.

2-الالتزام بتعليمات الامن والسلامة في جميع الأحوال التي يسمح فيها بالدخول للمستودع بمناسبة هذا المزاد.

فعلى الراغبين بالمشاركة والدخول في المزاد التقدم بالعروض والالتزام بالشروط التالية: -

  • يتم البيع بالكيلو جرام وزنا، علما بأن الكمية المراد بيعها تقدر بــ (100.000) مائة ألف كيلو جرام تقريبا.
  • تكون المشاركة في هذا المزاد بطريقة الاظرف المغلقة، بحيث يقدم العرض في مظروف مغلق مختوم بالشمع الأحمر يحوي داخله ظرفين الأول خاص بضمان جدية المشاركة وهو صك مصدق من أحد المصارف العاملة بليبيا باسم شركة البريقة لتسويق النفط قابل للترجيع بعد انتهاء المزاد، أما الظرف الثاني فيحتوي على مستند مطبوع يبين السعر المقترح من المزايد للشراء على أساس وحدة الكيلو جرام.
  • على المتقدم للمزاد تقديـم ضمان جدية المشاركة على شكل صـك مصرفـي بقيمة (20.000 د.ل) عشرون ألف دينار ليبي فقط لا غير، صادر عن أحد المصارف التجارية العاملة بالدولة الليبية باسم شركة البريقة لتسويق النفط، يكون قابل للترجيع لمن لم يرسو عليه المزاد بعد فترة عشرة أيام من تاريخ الترسيه .
  • لا يلتفت لأي عرض غير مصحوب بضمان جدية المشاركة، وسيتم استبعاده مباشرة من المشاركة في المزاد.
  • على من يرسوا عليه المزاد سداد باقي الثمن خلال فترة أسبوع من تاريخ إبلاغه رسميا برسو المزاد عليه، وفي حالة عدم السداد في الوقت المحدد من لجنة البيع، يتم مصادرة صك ضمان جدية المشاركة، وفي حال حصول ذلك للشركة الحق في إلغاء المزاد أو المفاضلة بين باقي المتزايدين.
  • يباشر من يرسو عليه المزاد بنقل الصمامات فور تسديد باقي ثمن الصمامات إلى خزينة الشركة وبما يعادلها وزنا وعلى حسابه الخاص خارج مستودع طرابلس النفطي.
  • إذا تأخر من رسي عليه المزاد في استلام المواد خلال مدة عشرة أيام من تاريخ أدائه الثمن، ولم يقدم مبرراً مقبولاً حصلت منه مصاريف تخزين بواقع (2%) من الثمن عن كل أسبوع تأخير أو جزء من الاسبوع، فإذا زاد على شهر تباع الاصناف على حسابه ويحاسب على فرق الثمن ومصاريف التخزين ونسبة (10%) مقابل المصروفات الادارية.

 

 

  • يقدم العرض للجنة البيع أثناء جلسة علنية لفتح المظاريف والتي حدد لها تاريخ 18/01/2015م على تمام الساعة 11:00 ص بصالة الاجتماعات الرئيسية بمقر الإدارة العامة للمالية بالشركة.
  • للجنة المشرفة الحق في إلغاء أو تأجيل المزاد دون إبداء أي أسباب.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

للاستفسار يرجى الاتصال على الأرقام التالية:

هاتف نقال 3855460 091          3803508 091