004

شركة البريقة

2017-11-09 : بداية العطاء

2017-11-28 : نهاية العطاء

تعلن شركة البريقة لتسويق النفط عن دعوتها للشركات والمكاتب الإستشارية المحلية والعالمية المتخصصة لتنفيذ مشروع تأهيل شركة البريقة لتسويق النفط ، للحصول على أحدث إصدارات شهائد الآيزو في نظم إدارة الجودة ، للتقدم إلى اللجنة المشكلة بقرار لجنة الإدارة رقم (60) لسنة 2017م ، بملف متكامل يتضمن جميع المتطلبات ومستوفي للشروط المطلوبة ، وذلك لغرض التقييم والتأهيل المسبق لاختيار الجهات المؤهلة والتي سيتم دعوتها رسمياً للمشاركة في العطاء .

شروط ومتطلبات المشاركة /

1. أن تكون الجهات المتقدمة معتمدة من إحدى المنظمات العالمية للقياس والمعايير ومتحصلة على شهائد الآيزو (سارية المفعول) .

2. تقديم شهائد الخبرة وقائمة بالأعمال المشابهة التي تم تنفيذها .

3. بيان بالهيكل التنظيمي والسيرة الذاتية ومستوى الخبرة في هذا المجال .

4. تقديم المركز المالي للجهة الأخرى ثلاث سنوات معتمدة من مكتب مراجع قانوني .

5. تقديم ملف متكامل يحتوي على طلب إبداء الرغبة في المشاركة في التأهيل المسبق لهذا العطاء ومستندات التسجيل في ليبيا ( عقد التأسيس – رخصة مزاولة النشاط سارية المفعول – إثبات القيد بالغرفة التجارية – شهادة إثبات سداد الضريبة سارية المفعول) .

6. تقديم بيان بالعنوان الرئيسي والفرعي للجهة المتقدمة وأرقام الهواتف والبريد المصور والبريد الإلكتروني وموقع الجهة بشبكة المعلومات ((الإنترنت)) ).

ملاحظة هامة /

وحدة التأهيل المسبق هذه لا تعد دعوة للمشاركة في العطاء المذكور ولا تلزم شركة البريقة بأي حالٍ من الأحوال بدعوة أيٍ من المشاركين في التأهيل المسبق للمشاركة في العطاء المذكور الدعوة للمشاركة في العطاء ستكون فقط للجنة المؤهلة والتي سيتم اختيارها وفق التأهيل المسبق ، تسلم المستندات في مظروف مغلق عليه إسم الجهة المتقدمة معنون إلى لجنة عطاء تأهيل شركة البريقة للحصول على شهائد الآيزو .

آخر موعد لاستلام الملفات حتى تمام الساعة الرابعة عشر ظهراً من يوم الثلاثاء ، الموافق : 28/11/2017م وذلك بمقر شركة البريقة الكائن بطريق المطار – مبنى لجنة الإدارة – طرابلس / ليبيا .

لأي استفسار ، يرجى الإتصال على الأرقام الآتية : -

هاتف مباشر وفاكس : 00218213610334

هاتف نقال : 00218913903930

بريد الكتروني : m.zabti@brega.com