004

شركة البريقة

2017-08-27 : بداية العطاء

2017-09-12 : نهاية العطاء

تعلن شركة البريقة لتسويق النفط عن رغبتها في بيع كميات من الزيوت المستعملة بالمزاد العلني بطريقة الاظرف المغلقة توجد هذه الكميات بمستودعات الشركة بمدينتي طرابلس ـ مصراته وعلى من يرغب في المشاركة والدخول بالمزاد تقديم عرضه والالتزام بالشروط الاتية :ـ 
1ـ تكون معاينه هذه الكميات خلال ساعات الدوام الرسمي اعتباراً:ـ 
   من يوم الثلاثاء الموافق05/ 09/2017م، وحتى نهاية الدوام من يوم الاثنين الموافق  
11/09/ 2017م،  مع الالتزام بتعليمات الامن والسلامة عند الدخول للموقع. 
2ـ سيتم بيع كامل الكمية جملة واحدة ويكون سحبها ونقلها على نفقة من يرسو عليه المزاد .
3ـ علي كل مشترك تقديم ضمان جدية المشاركة في شكل صك مصدق باسم شركة البريقة لتسويق النفط بقيمة (10.000د.ل) عشرة الالف دينار صادراً عن احد المصارف التجارية العاملة في ليبيا قابل للترجيع لمن لم يرسو عليه المزاد فقط . 
4ـ لا يلتفت لأى عرض غير مصحوب بضمان جدية المشاركة وسيتم استبعاده مباشرة من المشاركة في المزاد .
5ـ تقدم العروض علي النموذج المعد لذلك والذى يتم استلامة من اللجنة المشرفة علي المزاد وتوضع داخل أظرف مغلقة ومختومة بالشمع الاحمر متضمنة قيمة العرض وضمان جدية المشاركة المذكورة بالفقرة (3) ويكتب علي الظرف ( شركة البريقة لتسويق النفط / لجنة بيع الزيوت المستعملة ) وتسلم العروض للجنة عند الساعة (10) صباحاً في يوم فض المظاريف المحدد له يوم الثلاثاء الموافق 12/ 09/ 2017م وذلك بموقع الشركة بمستودع بن جابر إدارة حماية البيئة.
6ـ علي من يرسو عليه المزاد  أن يكمل التامين المدفوع والمذكور اعلاه الي نسبه (20% عشرون في المائة ) من ثمن العرض بمجرد رسو المزاد عليه ليصبح ثامينياً نهائياً علي ان تحرر له قسيمة تحصيل بقيمة التامين النهائي المذكور بأكمله بعد سحب الايصال المؤقت يتم ارجاعها عقب الانتهاء من عملية السحب والنقل بشكل تام . 
7ـ يقدم مع العرض مدة التنفيذ لسحب ونقل الزيوت من اماكنها . 
8ـ علي من يرسو عليه المزاد سداد باقي الثمن خلال (15 يوماً ) من تاريخ ابلاغه برسو المزاد عليه وفي حالة عدم السداد في الموعد المحدد يتم مصادرة الضمان وللشركة الحق في ألغاء المزاد والمفاضلة عن باقي المتقدمين .
9ـ اذا تأخر من رسي عليه المزاد في سحب ونقل الزيوت المباعة خلال المدة المتفق عليها والمقدمة في العرض أو تعثر التنفيذ حصلت منه مصاريف تخزين بواقع (2%) من الثمن عن كل اسبوع تأخير واذا زاد عن شهر تباع الكميات على حسابه ويحاسب على فرق الثمن ومصاريف التخزين بنسبة (10%) مقابل مصروفات ادارية واذا زادت قيمة البيع عن قيمة المزاد فلا يكون له الحق في المبلغ الزائد بعد خصم مصروفات التخزين والمصرفات الادارية .
10ـ تكون كميات الزيوت المعروضة للبيع قابلة للزيادة والنقصان طبقاً لماً سيسفر عنه التسليم الفعلي.
11ـ لن يقبل أي ظرف غير مختوم بالشمع الاحمر ويستبعد مباشرة من الدخول في المزاد.
12ـ يلتزم من يرسو عليه المزاد بتعليمات الامن والسلامة عند سحب الزيوت ونقلها.   
13ـ للجنة الحق في تأجيل او الغاء المزاد دون ابداء الاسباب  .
ملاحظة :ـ 
على الراغبين في التقدم للمزاد تقديم اثبات الشخصية اذا ما كان المتقدم فرد وتفويض في حال المتقدم شركة او غيره وذلك في جميع الاحوال المتعلقة بالمزاد 
لأي استفســار يمكنكم الاتصال او الحضـور الشخص لمقر الشركة طرابلس مستودع بن جابر.
الارقام :ـ   
1 ـ  مباشر / فاكس   3409910-021     طرابلس
      نقــــــــــــــال    7000640-091     طرابلس        
2 ـ مباشر / فاكس    2663850-051     مصراته
     نقــــــــــــــال      0709604-091    مصراته