004

شركة البريقة

2016-12-26 : بداية العطاء

2016-01-09 : نهاية العطاء

تعلـن شركة البريقة لتسويق النفط عن القيام بالتأهيل المسبق لعطاء مشروع إنشاء عدد (2) مبنى بوابة في مستودع الزاوية بمساحة إجمالية (200) متر مربع وطبقاً لمجال العمل والمواصفات الفنية والشروط الخاصة بشركة البريقة لتسويق النفط والتي تتلخص في البنود التالية:

    * أعمال (التجهيزات والتسوية والحفر والردم – الخرسانات – المباني – الطبقات العازلة – الكهرباء – الصحية – الأبواب والنوافذ – البياض الإسمنتي – الدهانات – تكسيه الارضيات والحوائط داخلياً وخارجياً) 

 فعلي الشركات الوطنية المتخصصة في هذا المجال والمسجلة في الجهات الرسمية والتي ترى في نفسها الكفاءة والقدرة التقدم للتأهيل المسبق لتنفيذ هذا المشروع وذلك وفقا للشروط التالية:

  1. تعبئة الاستبيان المتوفر بالموقعwww.brega.ly/lowtenders.xlsx ) ( وإعادة ارسالها بالبريد الالكتروني (lowertenders@brega.ly) بالإضافة الي ارفاق نسخة من استبيان مع ملف التأهيل للشركة.
  2. تقديم ملف الشركة متضمنا طلب ابداء الرغبة للمشاركة في العطاء موجه للجنة العطاءات الصغرى ومستندات التسجيل في ليبيا (عقد التأسيس -النظام الأساسي - مستخرج رسمي من السجل التجاري ساري المفعول - رخصة مزاولة النشاط سارية المفعول -اثبات العقد بالغرفة التجارية -شهادة اثبات سداد الضريبة سارية المفعول).
  3. تقديم الوضع المالي للشركة لأخر ثلاثة سنوات (2014 -2015 -2016) باللغة العربية ومعتمد من مراجع قانوني.
  4. تقديم شهائد الخبرة السابقة في تنفيذ اعمال مشابهة لمجال العمل المطلوب.
  5. تقديم قائمة بالكادر الفني المؤهلة والمقترحة لتنفيذ الاعمال.
  6. تقديم بيان بعنوان الشركة الرئيسي وفروعه وأرقام الهواتف والبريد المصور والبريد الالكتروني وموقع المكتب بشبكة المعلومات الدولية. 

ملاحظات عامة:

  • سيكون التعامل مع الأشخاص المخولين رسمياً من قبل الشركات المتقدمة للمشاركة.
  • تسلم المستندات إلى امين سر لجنة العطاءات الصغرى في مظروف مغلق عليه اسم المشروع ومعنون إلى لجنة العطاءات الصغرى -شركة البريقة لتسويق النفط بمقرها الكائن بمبنى الإدارة العامة للشئون الفنية طريق المطار بالقرب من مستودع البريقة النفطي.
  • الدعوة للمشاركة في العطاء وتسليم كراسات المواصفات والشروط العامة ستكون فقط للشركات المؤهلة وفقاً للتقييم ونتائج التأهيل سيتم استبعاد أي ملف غير مستوفى الشروط والمستندات المطلوبة إذ أن الدعوة للتأهيل لا تلزم شركة البريقة بالدعوة للمشاركة في العطاء.

آخر موعد للتقديم الساعة 00:14 يوم الاثنين  الموافق 09 / 01 /2017 م

لأي استفسارات يمكنكم الاتصال لجنة العطاءات الصغرى

هاتف : 00218213622558 – فاكس : 00218213622558 –  بريد الكترونى: lowertenders@brega.ly