004

شركة البريقة

2015-10-27 : تاريخ الخبر

 

عقد صباح الإثنين الموافق 26أكتوبر 2015م. بصالة الاجتماعات الرئيسية بالشركة الاجتماع الفني الثاني لشركة البريقة لتسويق النفط لسنة 2015م. مع المؤسسة الوطنية للنفط وذلك بحضور السادة رئيس وأعضاء لجنة الإدارة والمدراء العامون ومدراء الإدارات وبعض المنسقين والأخصائيين بالشركة، وعن المؤسسة الوطنية للنفط السادة مدير إدارة التصنيع وعدد من مدراء الإدارات والمختصين بالمؤسسة، كذلك كان هناك ربط مباشر عبر تقنية الـSkype مع السيد عضو لجنة الإدارة للشؤون الفنية بشركة البريقة من المنطقة الشرقية لحضور الاجتماع. 

 

 

وأفتتح السيد رئيس لجنة الإدارة الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور الكريم ومن ثم أُعطيت الكلمة لسيد مدير إدارة التصنيع بالمؤسسة شكر من خلالها شركة البريقة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأشاد بما أنجزته الشركة طيلة الشهور الماضية من أعمال صيانة وتطوير للمرافق المتضررة من الأحداث التي مرت بها الشركة في السنة الفائتة وكذلك لحسن إدارتها للأزمات .
ثم أُعطي الإذن لسيد رئيس قسم السلامة بإدارة لمنع الخسائر بشرح مختصر لإجراءات خطة الطوارئ، ومن ثم باشر السيد مدير إدارة التخطيط والمتابعة في بدء العرض الفني لنشاط الشركة خلال الفترة من 1/1/2015 وحتى 31/8/2015م.