004

شركة البريقة

2015-05-17 : تاريخ الخبر

 

يقوم مستودع الزاوية بإجراء عمرة كاملة لدورات الغاز بشكل سنوي حسب برنامج الخطة المعدة من مكتب التخطيط والصيانة وذلك تفادياً لحدث التوقفات المفاجئة والأعطال الغير متوقعة . 

 

 
بهذا بدأ العمل في إجراء الصيانة بتاريخ 1/5/2015م.على الدوارة رقم (1) وملحقاتها والمتمثلة في آلات التعبئة وصمامات الهواء وصمامات الغاز وصفائح الموازين والقواعد المطاطية والقواعد البلاستيكية الخاصة بموازين آلات التعبئة ومرحلات الهواء وكذلك اللوحات الالكترونية وحساسات الموازين وادرع دخول وخروج الاسطوانات من والى دوارات الغاز بالإضافة إلى تركيب جهاز حزم جديد لنفس الدوارة . 

 

 
حيث أن كل هذه الأعمال تتم من قبل مختصين وفنيين (ورشة صيانة معدات الغاز- ورشة اللحام والخراطة ) بالتعاون مع مهندسي وفنيين ورشة الكهرباء الذى كان لهم دور كبير في استبدال منظومة الإنارة بالكامل لعنبر دورات تعبئة أسطوانات الغاز.

 

 
حيث أن هذه الأعمال تتم بمتابعة قسم السلامة بمستودع الزاوية من حيث إعتماد تصاريح العمل ومتابعة أعمال الصيانة والحام داخل الموقع .

 

 
وكذلك قسم الإطفاء بالموقع من حيث متابعته للعمل وذلك لتفادي أي خطر من حيث الحرائق لا قدر الله.

 

 
فكل الامتنان والتقدير للمختصين والفنيين ومستخدمي وحدة الغاز على مجهوداتهم السخية وعطائهم المتواصل لأجل تلبية احتياجات السوق وتوفير غاز الطهي للمواطن وتنفيذهم لأعمال العمرة السنوية بخبرات وطنية التي تدل على العطاء والخبرة المتميزة والروح الوطنية العالية لدى مستخدمي الشركة .