004

شركة البريقة

2015-04-30 : تاريخ الخبر

 

برعاية لجنة الإدارة والإدارة العامة لمنع الخسائر وحماية البيئة بشركة البريقة لتسويق النفط، اُحتفل صباح الخميس الموافق 2015/04/30م بمستودع طرابلس النفطي باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية والذي كان تحت شعار "شارك في بناء ثقافة الوقاية في السلامة والصحة المهنية “.

 

 
وقد حضر الاحتفال السيد رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط والسادة رئيس وأعضاء لجنة الإدارة بالشركة والمدراء العامون ومدراء الإدارات ولفيف طيب من مستخدمي الشركة بالإضافة إلى ضيوف الحفل من داخل قطاع النفط وكذلك وسائل الإعلام المحلية المرئية والمسموعة.

 

 
وأُفتتح الحفل بالنشيد الوطني ثم بكلمة لمدير الإدارة العامة لمنع الخسائر وحماية البيئة، تلا ذلك كلمة للسيد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط ، وكلمة للسيد رئيس لجنة الإدارة بالشركة ،ثم العرض المرئي رجال في الموعد ، قصائد شعرية للطفل الشاعر حسين الرقيبي والعرض المرئي رجال أوفوا بعهدهم..

 

 
وفي الختام تم تكريم بعض المتميزين من رجال الإطفاء الأشاوس وجنود الصيانة الأبطال وتوزيع الهدايا التذكارية ، فكل الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل وللقنوات الإعلامية التي لبت الدعوة ولكل الضيوف الكرام..
جهد دائم وعطاء مستمر ..