بتوجيهات من السيد رئيس لجنة الإدارة بشركة البريقة لتسويق النفط في التعاقد مع سلسلة من المحطات يكون فيها الإشراف المباشر لشركة البريقة في عملية التزويد والمتابعة.
تم اليوم الخميس الخامس والعشرون من مارس2021م افتتاح محطة الوقود الواقعة في منطقة القاعه بمدينة زليتن والتي تجملت بشعار شركة البريقة لتسويق النفط تحت الرقم (1008) بسعة تخزينية 160 الف لتر بعدد ستة مضخات أربع منها لوقود البنزين بسعة (80الف لتر) واثنان لوقود الذيزل بسعة ( 80الف لتر) .
بحضور السادة من مكتب المحطات و مراكز الخدمات و منسق المحطات و كبير الأخصائيين كما حضر السيد عميد بلدية زليتن والسادة القائمين على الأمن بالمنطقة والسادة المندوبين من شركة المجال العالمي للخدمات النفطية والسادة بجهاز الحرس البلدي و عدد من أهالي المنطقة .
و تعتبر هذه المحطة هي السابعة في المحطات التي دشنت تحت شعار شركة البريقة لتسويق النفط،و يأتي افتتاحها في إطار حرص رئيس لجنة الادارة شركة البريقة لتسويق النفط والسادة الأعضاء في التعاقد مع عدد من المحطات بمختلف مدن بلادنا تحت إشراف البريقة لتسويق النفط في عملية التزويد والمناولة للحد من ظاهرة تهريب الوقود وللمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل المواطن ووصول المنتجات النفطية ومشتقاتها لكل المواطنين.
هذا كما تخلل الإفتتاح زيارة والاطلاع على إحدى المحطات الواقعة بمدينة زليتن و هي بطور الإنشاء ويسعى أصحابها لنيل موافقة الشركة في الإشراف عليها وتزويدها.

#حفظ الله الجميع