رست قبل قليل الناقلة أنوار أفريقيا وعلى ظهرها كمية حوالي 34.000.000 مليون لتر من وقود البنزين (95) للبدء في العمليات التشغيلية للضخ و التوزيع على شركات التوزيع لتوصيلها الى المحطات التابعه لها.
هذا كما تأكد شركة البريقة أن حركات النواقل تسير بشكل طبيعي وفق الجدول المعد لها وان مستخدمي الشركة لا يدخرون جهدا لتوفير احتياجات المواطن الكريم وأن الشركة تعمل دائما على تذليل كل ما يسبب في عراقيل او يعيق عمليات التوزيع .
عليه تهيب الشركة بالسادة المواطنين التحلي بروح المسؤولية وأنها مجبرة للاعتماد علي التوزيع المباشر من النواقل نظرا لخروج خزانات الشركة عن الخدمة بسبب الاشتباكات و الحروب التي استهدفت مستودع طرابلس النفطي والتي أدت إلي إصابات بليغة ويحتاج لميزانية صيانة عالية التكلفة يتم اعتمادها وفق قوانين المشرع،
كما سيستمر التزويد من مستودعات مصفاة الزاوية و مستودع مصراتة النفطي إلي أن يتم حلحلة مختنق الازدحام علي المحطات،كما أنه تم التنسيق مع شركات التوزيع والإدارة العامة للدعم المركزى على استمراية التوزيع خلال الفترة الليلية.
و نرجوا من الله أن تنحسر التقلبات الجوية التي أدت الى ارتفاع مستوى الأمواج و وجود الزوابع الرعدية والأمطار المتفرقة بحسب المركز الوطني للأرصاد الجوية مما سبب في تأخر رسو النواقل النفطية.
#حفظ الله الجميع