تعلن شركة البريقة لتسويق النفط عن القيام بالتأهيل المسبق لعطاء مشروع تصنيع عدد (500) سلة نقل أسطوانات الغاز طبقاً لمجال العمل والمواصفات والرسومات والشروط العامة لشركة البريقة.

 

فعلى الشركات الوطنية المتخصصة في هذا المجال والتي تأنس في نفسها الكفاءة والقدرة والإمكانيات الفنية والمالية وترغب في المشاركة، التقدم للتأهيل المسبق لتنفيذ هذا المشروع وذلك وفق مجال العمل والشروط التالية:

1.   تقديم ملف الشركة ويحتوي على طلب إبداء الرغبة للمشاركة في العطاء موجه للجنة العطاءات العليا ومستندات التسجيل في ليبيا سارية المفعول (عقد التأسيس -النظام الأساسي -مستخرج رسمي من السجل التجاري -رخصة مزاولة النشاط -إثبات القيد بالغرفة التجارية -شهادة إثبات سداد الضريبة).

2.   تقديم الوضع المالي للشركة لآخر ثلاثة سنوات (2016 – 2017 -2018) باللغة العربية ومعتمد من مراجع قانوني.

3.   تقديم شهائد الخبرة السابقة في تنفيذ أعمال مشابهة لمجال العمل المطلوب.

4.   تقديم قائمة بالكادر الفني والمعدات المقترحة للتنفيذ.

5.   تقديم بيان بعنوان الشركة الرئيسي وفروعها وأرقام الهواتف والبريد المصور والبريد الإلكتروني وموقع الشركة بشبكة المعلومات الدولية.

·       ملاحظات هامة:

  •  سيكون التعامل مع الأشخاص المخولين رسمياً من قبل الشركات المتقدمة للمشاركة.
  •  تسلم المستندات إلى أمين سر لجنة العطاءات العليا في مظروف مغلق عليه اسم المشروع ومعنون إلى لجنة العطاءات العليا / شركة البريقة لتسويق النفط بمقرها الكائن بشارع الظل، بالقرب من مصحة المسرة.
  •  الدعوة للمشاركة في العطاء، وتسليم كراسة المواصفات والشروط العامة ستكون فقط للشركات المؤهلة وفقاً للتقييم ونتائج التأهيل.
  •  آخر موعد للتقديم يكون الساعة 12:00 ظهر يوم الاحد الموافق 07/07/2019م
  • سيتم استبعاد أي ملف غير مستوفى الشروط والمستندات المطلوبة.

لأية استفسارات يمكنكم الاتصال بلجنة العطاءات العليا                                                            For any quarries please contact High Tenders Committee

 

هاتف: /0923365854 0913365854:  Tel    ***   فاكس :  Fax : 021 3603041   ***    بريد الكتروني  : highertenders@brega.ly  :  E-mail address