#البريقة_ رجالا تعمل_لأجلكم.
تم بفضل الله و حمده فجر اليوم الإثنين الموافق 31/5/2021 تسيير الشحنة الثانية من قافلة الوقود الي مستودع سبها النفطي و المحملة #بمليون و مائتان و واحد و عشرون الف لتر من وقود البنزين و #ثلاثمائة و اربعة عشر الف لتر من وقود الديزل #ومائة وعشرة طن من الغاز المسال.

شركة البريقة لتسويق النفط دائماً تعمل من اجل الوفاء بإلتزامها امام المواطن الكريم سواء بجنوبنا الحبيب و كل مناطق ليبيا .
كما ان عملية تسيير شحنات الوقود بشكل سلس من مستودع مصراتة النفطي حسب التوزيع الجغرافي الي مستودع سبها النفطي الذي يختص بعمليات التوزيع والتزويد للمناطق المجاورة له سوف يستمر طالما توفرت الظروف المساعدة لذلك ، والعمل جاري بالتنسيق و المتابعة المستمرة من قبل المؤسسة الوطنية للنفط والجهات المعنية لتغطية احتياجات اهلنا في كامل الجنوب .
و بهذا فإن شركة البريقة لتسويق النفط ترحب بكل الجهود لأنهاء هذه الازمة، كما تدعو الجميع لتحمل واجباتهم و مسئولياتهم وتتبع جميع عمليات التوزيع والبيع من خلال المحطات بالجنوب للقضاء علي السوق السوداء التي ارهقت المواطن والوطن .
فكل الشكر من لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط لمن تعاون معها لأجل تحقيق هذا الامر، وتبارك المجهودات الكبيرة التي قام بها رجالها في المستودعات لأنجاح هذا العمل.
#قوت اهلكم _امانتكم.