تواصلا لجهودها الرامية إلي توفير حاجة المواطن من الوقود لكل مناطق البلاد تم اليوم الإثنين الموافق للثاني عشر من أبريل الجاري افتتاح محطات وقود و التي تحمل شعار شركة البريقة و المعنونة بالرقم (1009) بمدينة نالوت ، بسعة تخزينية تبلغ 160الف لتر لوقود البنزين و 80 الف لتر لوقود الديزل ، والتي ستزود من خلال مستودع الزاوية النفطي.
وقد أقيم حفل إفتتاح حضره عن شركة البريقة السيد مدير إدارة عمليات منطقة الزاويةو منسق محطات التوزيع و مشرف وحدة تفتيش الزاوية وعضو عن لجنة المحطات والسيد عميد بلدية نالوت وأعضاء المجلس البلدي نالوت ومدير محطة التوزيع الجديدة.

وعبر السيد عميد بلدية نالوت في كلمته خلال حفل الافتتاح عن وافر الشكر والتقدير للسادة رئيس و أعضاء لجنة الإدارة و كل موظفي الشركة على ما يبذلونه من جهود ملموسة لتوفير الوقود لكافة مناطق جبل نفوسة للتخفيف العبيء على مواطني هذه المناطق ومستخدمي الطرق بهذه المنطقة الحدودية.
تجدر الإشارة الي أن هذه الخطوة تأتي ضمن مساعي شركة البريقة لسد احتياجات المواطنين من المنتجات النفطية بمختلف أنواعها ، وبما يكفل وصول الوقود لمستحقيه ، وقطع الطريق أمام المتاجرين بمصالح وحقوق المواطنين و الحد من ظاهرة التهريب التي ترهق اقتصاد البلاد.