تعلن شركة البريقة لتسويق النفط عن تمديد موعد التأهيل المسبق لعطاء مشروع صيانة خزان الوقود رقم (107) بمستودع سبها النفطي وذلك طبقاً لمجال العمل والذي يتلخص في البنود الأساسية التالية:

  1. استبدال بعض الصفائح المعدنية للخزان.
  2. اعمال التنظيف والطلاء.
  3. اعمال الكشف والاختبارات.
  4. المعايرة واعمال التوصيل والربط للخزان.
  5. إزالة وتنفيذ اعمال الخرسانة للممشى.

على الشركات المتخصصة في هذا المجال والمسجلة في ليبيا والتي تأنس في نفسها الكفاءة والقدرة ولديها الإمكانيات الفنية والمالية، وترغب في المشاركة، التقدم للتأهيل المسبق لتنفيذ هذا المشروع وذلك وفق الشروط التالية:

  1. تعبئة الاستبيان المتوفر بالموقع الالكتروني BREGA.LY/APP_FORM.XLSX وإعادة إرساله إلى البريد الإلكتروني HIGHERTENDERS@BREGA.LYبالإضافة إلى إرفاق نسخة من الاستبيان مع ملف التأهيل للشركة.
  2. تقديم ملف الشركة ويحتوي على طلب إبداء الرغبة للمشاركة في العطاء موجه للجنة العطاءات العليا ومستندات التسجيل في ليبيا (عقد التأسيس -النظام الأساسي -مستخرج رسمي من السجل التجاري ساري المفعول -رخصة مزاولة النشاط سارية المفعول -إثبات القيد بالغرفة التجارية -شهادة إثبات سداد الضريبة سارية المفعول).
  3. تقديم الوضع المالي للشركة لآخر ثلاث سنوات (2014-2015-2016) باللغة العربية ومعتمد من قبل مراجع قانوني.
  4. تقديم شهائد الخبرة السابقة في تنفيذ مشاريع مشابهة لمجال العمل المطلوب.
  5. تقديم قائمة بالكادر الفني والآليات والمعدات المقترحة لتنفيذ المشروع .
  6. تقديم بيان بعنوان الشركة الرئيسي وفروعها وأرقام الهواتف والبريد المصور والبريد الإلكتروني وموقع الشركة بشبكة المعلومات الدولية.
  7. تقديم شهائد الصحة والسلامة والبيئة (HSE).
  8. تقديم جميع المستندات المذكورة أعلاه في نسخة ورقية وعدد ثلاثة نسخ الكترونية
  • ملاحظات هامة:
  • سيكون التعامل مع الأشخاص المخولين رسمياً من قبل الشركات المتقدمة للمشاركة.
  • تسلم المستندات إلى أمين سر لجنة العطاءات العليا في مظروف مغلق عليه اسم المشروع ومعنون إلى لجنة العطاءات العليا / شركة البريقة لتسويق النفط بمقرها الكائن بمبنى الإدارة المالية، طريق المطار، بالقرب من مستودع طرابلس النفطي.
  • الدعوة للمشاركة في العطاء، وتسليم كراسة المواصفات والشروط العامة ستكون فقط للشركات المؤهلة وفقاً للتقييم ونتائج التأهيل.

آخر موعد للتقديم الساعة 12:00 يوم الاحد الموافق 10/12/2017م

سيتم استبعاد أي ملف غير مستوفى الشروط والمستندات المطلوبة.

 

لأية استفسارات يمكنكم الاتصال بلجنة العطاءات العليا                                  For any quarries please contact High Tenders Committee

هاتف:  021 3620110:  Tel    ***      فاكس :  Fax : 021 3619870   ***    بريد الكتروني  : highertenders@brega.ly  :  E-mail address