تعلن شركة البريقة لتسويق النفط عن القيام بالتأهيل المسبق لعطاء مشروع إنشاء مبنى إداري متكامل يتكون من (3) أدوار بالإضافة إلى الطابق السفلي (بدروم) بمساحة إجمالية (9385 م2) بمستودع الهاني وذلك طبقاً للمخططات والرسومات التفصيلية ومجال العمل الذي يتلخص في البنود الأساسية التالية:

 

البدروم بمساحة 2100 م2.

 – ثلاثة أدوار متكررة ومتماثلة كل دور بمساحة 2300 م2.

– الدور الرابع مقسم الى ثلاث صالات (مخازن) بمساحة اجمالية 385 م2.

– توريد وتركيب عدد (2) مصعد كهربائي من (STEEL) بمساحة 1.70م ×2.00م وحمولة 500 كجم.

 

 

 

فعلى الشركات الوطنية المتخصصة في هذا المجال والتى تأنس فى نفسها الكفاءة والقدرة ولديها الإمكانيات الفنية والمالية لتنفيذ هذا المشروع وترغب في المشاركة، التقدم للتأهيل المسبق لتنفيذ هذا المشروع وذلك وفق المتطلبات والشروط التالية:

 

 

 

1.     تعبئة الاستبيان المتوفر بالموقع WWW.BREGA.LY/APP_FORM.XLSX وإعادة إرساله إلى البريد الالكتروني HIGHERTENDERS@BREGA.LY بالإضافة إلى إرفاق نسخة من الاستبيان مع ملف التأهيل الشركة.

2.     تقديم ملف الشركة ويحتوي على طلب إبداء الرغبة للمشاركة في العطاء موجه للجنة العطاءات -عقد التأسيس -النظام الأساسي -مستخرج رسمي من السجل التجاري ساري المفعول -رخصة مزاولة النشاط سارية المفعول -إثبات القيد بالغرفة التجارية -شهادة إثبات سداد الضريبة سارية المفعول. وأي مستندات تدعم إجابات الاستبيان).

3.     تقديم الوضع المالي للشركة لآخر ثلاث سنوات (2015 -2016 -2017) معتمد من مراجع قانوني.

4.     تقديم شهائد الخبرة السابقة في تنفيذ مشاريع مشابهة لمجال العمل المطلوب.

5.     تقديم قائمة بالكادر الفني والآليات والمعدات المتوفرة لديكم والمقترحة للتنفيذ.

6.     تقديم بيان بعنوان الشركة الرئيسي وفروعها وأرقام الهواتف والبريد المصور والبريد الإلكتروني وموقع الشركة بشبكة المعلومات الدولية.

 

 

 

 ملاحظات هامة:

 

–         سيكون التعامل مع الأشخاص المخولين رسمياً من قبل الشركات المتقدمة للمشاركة في التأهيل المسبق.

 

–         الدعوة للمشاركة في العطاء، وتسليم كراسة المواصفات والشروط العامة ستكون فقط للشركات المؤهلة وفقاً لنتيجة التأهيل.

 

–         تسلم المستندات الى أمين سر لجنة العطاءات العليا في مظروف مغلق معنون الى لجنة العطاءات العليا / شركة البريقة لتسويق النفط بمقرها الكائن بمبنى الادارة المالية، طريق المطار، بالقرب من مستودع طرابلس النفطي.

 

–         آخر موعد لتقديم المستندات يوم الخميس الموافق 26 / 07 / 2018 م.

 

–         سيتم استبعاد أي ملف غير مستوفى الشروط والمستندات المطلوبة.

 

لأية استفسارات يمكنكم الاتصال بلجنة العطاءات العليا على الأرقام التالية:

هاتف :3620110 021       فاكس: 3619870 021        بريد اكتروني: highertenders@brega.ly