رغم الاعتقاد السائد بين الغالبية بإن انتاجية العاملين تشهد تراجعا ملحوظ في هذا الشهر الفضيل إلا ان مستخدمي شركة البريقة لتسويق النفط بكل فروعها يثبتون العكس لهذه الفرضية فحبهم لعملهم وحرصهم على عدم نقص منتوج الشركة من وقود وغاز طهي يجعلهم يوصلون الليل بالنهار ويبذلون كل مجهود في سبيل توفرها.

وفي اطارتشجيع القائمين والمسيرين لهذه الشركة للسادة العاملين بها لخلق روح التعاون وتقوية الروابط والعلاقات الاجتماعية قام عشيت اليوم السبت الرابع والعشرون من رمضان المبارك الموافق التاسع من يونيو 2018م السيد عضو لجنة الإدارة للصحة والسلامة المهنية والبيئة والامن الصناعي رفقت عددا من المدراء العامون ومدراء الادارات والمنسقين ورؤساء الاقسام بزيارة الى مستودع الهاني النفطي التقوا خلالها بالعاملين بالمستودع من مشرفين وعمال تعبئة ومناولة ورجال الامن الصناعي ورجال امن المنشأت حيث ادء الجميع صلاة المغرب وتناولوا وجبة الافطار وسط اجواء تسودها روح المحبة والاخوة.

وتاتي هذه الزيارة كجزء من مجموعة الزيارات التي تقرر عقدها بتوجيهات من السيد رئيس لجنة الإدارة لمستودعات الشركة في اطار حرصه للوقوف على اوضاع المستخدمين وتوفير كل السبل الكفيلة لخلق مناخ ملائم وبيئة جيدة للانتاج. فكل الشكر لكل من يبذل قطرة عرق ويسعى للرقي بهذه الموسسة التي تحاول بكل الطرق خدمة الجميع سواء موظفين او مواطنين

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.