بدعوة من مدير عام السلامة والصحة المهنية والبيئة بشركة البريقة لتسويق النفط للسادة بمعهد النفط الليبي والإدارة العامة للصحة والسلامة المهنية والبيئة عقد اجتماع صباح اليوم الأحد الموافق الخامس

من شهر أغسطس الجاري بقاعة الاجتماعات بالشركة بطريق المطار بخصوص مناقشة بعض البنود المتعلقة بمعالجة التلوث بمختلف مواقع شركة البريقة لتسويق النفط ومناطق التلوث بكل من مناطق ( الغيران. قرقوزة) وإجراء دراسة على جميع مواقع التلوث بالشركة ووضع الحلول المناسبة للمعالجة.

وحضر الإجتماع عن شركة البريقة لتسويق النفط مدير عام السلامة والصحة المهنية والبيئة ومدير إدارة البيئة ورئيس قسم بالشركة ورئيس قسم المختبر بالوكالة وأخصائي بيئة أول وعن معهد النفط الليبي عضو لجنة الإدارة للشؤون الفنية ورئيس مكتب تطوير الأعمال ورئيس قسم التحاليل البيئة ومختبر التقنيات الحيوية.

 

هذا كما ناقش المجتمعون أيضا طرق المساعدة في تنفيذ ماتوصلت إليه اللجنة المشكلة بقرار رئيس لجنة الإدارة ( 130) لسنة 2018 من توصيات والحصول على الاستشارات اللازمة لمعالجة التلوث.

كما تركز الإجتماع على إمكانية تقييم نشاط معالجة التلوث بالشركة مع مناقشة التقنيات الحديثة المستعملة في معالجة الهيدوكربون الذائبة في الماء وأخيرا ناقش المجتمعون التقنيات الحديثة اللازمة لتطوير أحواض الفصل بالمستودعات يأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة من الإجتماعات الدورية التي سوف تعقد في المستقبل للوصول بها للحل المناسب حسب المجتمعون.

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.