السيد رئيس لجنة الإدارة يعقد عدة إجتماعات بمكتبه ويقوم بجولة ميدانية ويلتقي بمستخدمي مستودع الهاني النفطي.
…….
التاسع من أغسطس2018
الموضوع الأول
السيد عماد بن كورة رئيس لجنة الإدارة يعقد صباح اليوم رفقة السيد محمد ارحيل عضو لجنة الادارة للصحة والسلامة المهنية والبيئة والمبيعات عدة إجتماعات تقابلية بمكتبه أبرزها كان لقاءهم مع السيد رئيس مجلس ادارة شركة الشرارة الذهبية – جنزور لمناقشة المصداقة على بعض الديون المستحقة لصالح شركة البريقة وكذلك مناقشة سبل تذليل المشاكل والصعاب التى تواجه كافة الأطراف من أجل إيصال المحروقات المحطات والمواطن بشكل سليم.
كما الحق هذا الاجتماع لقاء اخر مع الإدارة العامة للتخطيط والمشروعات والإدارة العامة للمالية ولجنة العطاءات الصغرى لمناقشة سير أعمال الإدارات واللجان من أجل تحقيق الالتزامات القائمة والخطط الموضوعة التي تصب في مصلحة مسئوليات الشركة.
هذا وقد توجه بعد ذلك السيد رئيس لجنة الإدارة و برفقتة السيد عضو اللجنة للصحة والسلامة المهنية والبيئة والمبيعات بزيارة ميدانية لتفقد سير العمل بمستودع الهاني حيث التقيا بالسيد مدير عام المناطق ج/غ بالوكالة السيد م. مفتاح بازينه و السيد رئيس مستودع الهاني والسادة مدراء ومنسقيين ورؤساء الأقسام و الوحدات الإنتاجية ورحب الحضور بالسيد رئيس لجنة الإدارة متمنياً له التوفيق والمضي قدما بالشركة ومستخدميها للأفضل معربين له عن ثقتهم به من خلال ما لمسوه منه وسمعوا به عنه طوال فترة عمله في القطاع وكذلك من خلال خبرته في توليه العديد من المهام علي مستوي قطاع النفط.
واستطرد السيد رئيس المستودع بأن الأمور التشغيلية بالمستودع تسير بشكل طبيعي وإعتيادي مع ملاحظة إنفراج أزمة نقص الاسطوانات بعد عدة إجراءات كانت قد إتخذتها الإدارات المختصة والمتمثلة في صيانة المقابض وقواعد الإسطوانة حيث أنه يتم صيانة مايقارب 250 اسطوانة يوميا وإدخالها للعمل ،كما يتم توفير الصمامات البديلة التي ساهمت صيانتها في دخول كمية جيدة من ‏الإسطوانات‏ للعمل.
ويجدر بالذكر أنه مؤخراً قامت إدارة المبيعات بالإتفاق مع بعض موزعي الغاز بإستعارة الأسطوانات التي تزيد عن حاجتهم في الحركة اليومية والتي بلغت ما يقارب 5000 أسطوانة والتي تم تدويرها بالسوق في مساهمة من أصحاب الموزعين في حلحلت أزمة نقص أسطوانات غاز الطهي.
كل هذه الإجراءات عززت الرصيد الإستراتيجي وبما يكفي ليغطي الطلب اليومي من المنتج الذي يقارب إنتاجه حوالي 20.000 اسطوانة ما بين مستودعي طرابلس والهاني يوميا.
وفي نفس سياق الزيارة إستمع السيد رئيس اللجنة لإراء كافة مستخدمي الموقع ومطالبهم لتحسين ظروف بيئة العمل والمشاكل التي تواجههم في تأدية أعمالهم المناطه بهم، واستغل السيد رئيس اللجنة الفرصة محيا جهود المستخدمين شاكرا لهم حرصهم وتفانيهم وتفهمهم لظروف العمل الغير إعتيادية مطمئنا إياهم بأنه سينظر في كل ما من شأنه يساهم في تحسين أوضاعهم مع إعطاء الأولوية لكافة المستخدمين خصوصا الذين يعملون بمواقع الإنتاج الميدانية لضمان الحفاظ علي وقت وجهد مستخدمي الشركة وخلق بيئة عمل ملائمة لهم مشدداً علي ضرورة تكاثف الجهود لحلحلة جميع المختنقات لتستطيع شركة البريقة لتسويق النفط تنفيذ مهامها ومسئوليتها علي أكمل وجه لسد وتوفير حاجة المواطنين من المحروقات والعيش حياة كريمة.

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.