أقيم يوم الأحد الموافق 25-11-2018 بقاعة المؤتمرات الرئيسية بمقر شركة البريقة لتسويق النفطأجتماع حول وضع ومستقبل صندوق التأمين الصحي بشركة البريقة لتسويق النفط.

الأجتماع جاء بدعوة من رئيس الإتحاد العام لعمال شركة البريقة ناقش فيه الحاضرون تراكم الديون المستحقة عن صندوق التأمين الصحي بالشركة ووضع الحلول المناسبة والتغلب على الصعوبات والعراقيل التي تواجهه ووضع الميزانية القادمة لسنة 2019.

كما أكد مدير صندوق التأمين الصحي بالشركة على مخاطبة المصرف الليبي الخارجي عن طريق مصرف ليبيا المركزي لفتح حساب بالعملة الصعبة مقابل العملة المحلية بالصرف الرسمي.

موضحاً أن الصندوق لم يقم بإيقاف التعامل بالكامل بالخدمات الصحية في وجه المستخدمين وذلك من تاريخ 15 – 4 – 2018 وذلك في حالات عديدة منها الولادة والأمراض المزمنة والأورام وحالات العلاج الطبيعي بالإضافة للعلاج بالخارج.

ومن جانبه تعهد عضو لجنة الإدارة للشؤون المالية والموارد بالشركة عبر الخط الهاتفي بالتغطية المالية للديون المستحقة بالمصحات العلاجية خلال هذا الأسبوع مؤكداً في الوقت نفسه باستئناف وعودة العلاج من جديد بالمصحات وذلك بداية من الأسبوع القادم على حد قوله.

حضر الأجتماع السادة عضو لجنة الإدارة للأمن الصناعي والسلامة والبيئة والمبيعات وعضو لجنة الإدارة للمناطق و : ش وذلك عبر الدائرة المغلقة من مدينة طبرق ورئيس اتحاد عمال طبرق وبنغازي أيضا عبر الدائرة المغلقة والزاوية ومصراتة ورئيس مجلس صندوق التأمين الصحي وعضو مجلس الصندوق للشؤون المالية ومندوب مكتب المتابعة بشركة البريقة لتسويق النفط

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.